-->

السحر والحسد في الكتاب المقدس ( جزء ثالث )

لقد كان هذا الشخص يراود بيتنا ويتمشى كأنه جزء من العائلة اراه انا فقط. لم يكن زوجي يصدق ما اقوله له. لقد ابتدئت حالة زوجي الصحية وخاصة رجليه بالتدهور فجأة حتى وصلت به الحالة انه لم يستطع المشي بدون مساعدة العكاكيز. لم يفهم الاطباء السبب لقد خضع لجميع الفحوصات الطبية ولكن لم يعلن عن اي سبب صحي معروف للاطباء. لقد توجه زوجي للتأمين الوطني معلنا عن وضعه الصحي، فحصلنا على مساعدات مادية ومعاش شهري لكي نستطيع العيش. لان زوجي لم يستطع العمل. لقد كانت رجليه منتفخة كثيرا وعليها اثار دم ايضا. لقد تدهورت احوالنا من السوء الى الأسوأ. وفي ذات يوم، كنت في طريقي من الحضانة الى البيت عائدة الى بيتي واذ بسيدة كنت اعرفها من قبل تتوجه اليّ وتسألني عن احوالي كنت وما زلت انسانة خجولة. تكلمت معها لبعض الوقت وبنهاية المحادثة سألتني ما هو رأيي في يسوع المسيح ؟ واقترحت ان تأتي لزيارتي و لتصلي معي. فاجبتها بنعم. لقد اتت لزيارتي مع بعض الافراد من الكنيسة فشاركوني كلمة الله ومن بعدهاصلوا معي ومن أجلنا. بعدها شعرت برغبة قوية لأن أذهب الى الكنيسة وهناك تكلم لي الرب فسلمت حياتي لله فاعلنت يسوع المسيح ربا ومخلصا على حياتي. يا للفرح الذي ملأ قلبي وغمر حياتي.! ويا لروعة التغيير الذي حصل لي. لم اعد ارى ذاك الشخص الغريب ذي اللباس الاسود يتجول في البيت في ما بعد لقد اختفى كليا. لم تعد لقوة الشيطان أي سلطان على بيتي وعلى عائلتي. فشجعت زوجي الحبيب ابراهيم أن نبدأ معاً بقراءة الكتاب المقدس وهكذا كان يشاركني القراءة ولكنه لم يكن بعد قد اختبر الحياة الجديدة. بعد فترة قصيرة دعوت زوجي ليحضر اجتماع الصلاة بالكنيسة لكي يساعدني ايضا بحمل الاولاد وأنا عائدة الى البيت فكان يأتي فقط عند انتهاء اجتماع الصلاة لكي يساعدني ولكنه لم يقبل الدخول.

وفي احدى الايام تقابل زوجي مع شخص من الكنيسة كان يعرفه من قبل فتشجع ودخل الى الاجتماع للمرة الاولى. وبعد فترة كان هناك اجتماع في بيتي وكانوا الاخوة يصلون معي ومع زوجي واذ بالرب يلمس زوجي فقبل الرب مخلص لحياته ايضا. ويا للاعجوبة لقد ابتدأ الرب بشفاء زوجي حالا فشعر ان شيء ما يخرج من رجليه. لقد ترك المرض وتركت الاوجاع زوجي فشفي في الحال. لم يكن زوجي بحاجة بعد الى مساعدة تلك العكاكيز ليمشي وحده. لقد شفى الله اوجاعه التي دامت ما يقارب الاثني عشر عاما من الالام والعذاب. وجد زوجي عمل بعد فترة وعادت حياتنا مجددا الى مسارها الطبيعي. لقد ابتدأ التغيير بحياتنا.

لقد هزمت قوة الشيطان والسحر والعرافة التي سلطت علينا لكي تدمر حياتنا الزوجية والعائلية والصحية والمادية والتي كانت سبب مرض زوجي وتدهور حالته الصحية. لقد هزمت قوة الشيطان بقوة كلمة الله وباعلاني انا وزوجي ان الرب يسوع المسيح مخلصاً ورباً على حياتنا. هذه هي قوة الله للتغيير التي قد غيرت حياتنا كليا ( أنتهت القصة )

السحر
والشعوذة في حياتنا
اخوتي واخواتي الاعزاء، لا تقبل ان تكون لك علاقة مع مملكة الشيطان وارفض ارادة قوية صامدة ان تتقابل مع العرافين والسحرة ولا تبحث عن حل لمشاكلك خارج أحضان الله. ادعوك ان تأتي الى الله راجعاً الى أحضانه الحنونة تائباً وطالبا المغفرة لكي تحصل على قوة الله للتغيير ولكي تحصل على حياة جديدة تتمتع بها معه فتنتصر على قوة الشيطان وتتحرر من كل لعنة وجهت ضدك. تلك هي القصة التي عشتها وهذه هي الخلاصة ان محبة الله لنا معلنة للجميع. الذي يدعو جميع البشر بلا استثناء ليقبلوا غفرانه المجاني. بالايمان بيسوع المسيح تتحرر من كل قوة للشيطان
المدمرة لحياتك
ألسحر والشعوذة والحجب والتعاويذ موجودة وقديمة قدم البشرية ، وكان ذلك من أجل طموح الإنسان اللامحدود لمعرفة الغيب والمستقبل وهو موجود في العهد القديم على أشكال منها سؤال الموتى كما حصل مع شاول الملك وكذلك في العهد الجديد سيمون الساحر حين سأل الموهبة من الرسل بالمال .
وقد تطور عمل السحر إلى محاولة تحضير الأرواح وزجر الطيور وكتابة الرق ولف بعض الأشياء في قطعة قماش أو إذابة كتابة معينة في كأس ماء للشرب وغير ذلك من الأساليب التي يتبعها بعض الناس لتحقيق مقاصد أغلبها خبيث وبقصد المضرة بالآخرين .
ومع الأسف الشديد فإن هذا التطور السيء السمعة قد تغلغل في جسم المؤمنين وخصوصا النساء وبعضهن مؤمنات وذلك لعجز العقل عن التفسير العلمي والمنطقي لبعض الظواهر فيريحون نفوسهم بأن هنالك عملا شيطانيا قد عمله أحدهم وما ينتج عن ذلك من بلبلة الذهن وسيطرة الاضطراب على النفس والعقل والقلب .
وتكون النتيجة أنه يجب اللجوء إلى أحد المُدعين بالتنجيم والأبراج وفتح المندل للتخلص من ذلك السحر المضاد وهذا هو ما أسميه معالجة الخطأ بالخطأ فترى النساء خصوصا يدفعن بالنقود والحلي والمجوهرات لقاء ذلك العمل لأناس دجالين كذابين مهمتهم مص دماء الناس والتفرج على مصائبهم .
ونعرف ما يقاسيه هؤلاء من معالجة الخطأ بالخطأ والذهاب لسؤال الشيطان وترك قوة الله من خلال الكنيسة وعمل كلمة الله لتقديس اللناس ومنهم مع ألأسف أناس هم على مستوى عال من العلم والثقافة ينحدرون نحو الهاوية بتلك الأعمال الشيطانية .

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

إذا فرق معك الموضوع ... فلا تحرمنى من أبداء رأيك فى المحتوى حيث يمكنك التعليق بأسم غير مٌعرف..
أذا كنت تريد أن لا تكتب أسمك... اكتب مجهول

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *