-->

السحر والحسد في الكتاب المقدس ( جزء أخير )

الناس في مجتمعنا بُسطاء في مشاعرهم وإيمانهم والناس الذين باعوا نفوسهم للشيطان قد برعوا في أسلوب سلب العواطف والمشاعر وهم يستخدمون ذلك لكي يجعلوا الناس يدفعون الغالي والنفيس للخلاص مما يدعونه عملا أو سحرا .
والسؤال الآن هل كل هؤلاء الناس فعلا لديهم الخوارق ومحو الأعمال ؟
الشيطان شاطر وينتقي أناسا معينين وهؤلاء لا يتجاوزون الواحد بالمليون من العالم وهم غير معروفين تماما لكن كل من حولنا من رعايانا لا يعرفون هذه الحقيقة .
في أحد الأيام جاءتني سيدة والخوف والرعدة يتملكانها وعندما ابتسمت في وجهها وسقيتها قليلا من الماء وهدأت أخرجت من حقيبتها قطعة قماش مخيطة وقديمة وقالت هذا وجدته في المخدة في غرفة نومي .
أخذت القماشة وهدأت من روعها مرة أخرى وقمت بفتحها بشفرة حادة فماذا وجدت ؟
وجدت فاتورة كهرباء وفاتورة مياه وريش دجاج وقليلا من التراب .
قلت لها هل تصدقين هذه الأشياء يمكن أن تعمل بكم عملا سيئا ؟ وأردفتُ : لكن أنت خائفة ومضطربة لأنك وجدتها في مخدتك وفي غرفة نومك وهذا القلق مشروع فمن الذي يتجرأ ويضع ذلك في هذا المكان إلا شخص تثقين به كل الثقة ويدخل الغرف بحرية .
وهنا أُحذر أحبائي جميعا يجب أن يكون في كل بيت مناطق حرام لا يدخلها سوى أهل البيت ولا يدخلها كائن من كان حتى ولو من أعز الناس كغرفة نوم الزوجين وغرف الأطفال والشباب ولا يدخل تلك الأماكن إلا أصحابها فقط والتنبيه على أهل البيت وخصوصا الأطفال من مغبة ذلك .
وأتكلم للمؤمنين جميعا أينما كانوا إن صادفتكم هذه الأعمال هل تعالجون الخطأ بالخطأ ؟ هل تتركون قوة الله والصلاة وتذهبون إلى الشيطان ليُخرج شيطانا ؟ هل تنقسم مملكة الشيطان على نفسها وتخرُب كما قال الرب .
أنصحكم إن أحسستم بأمور غيره طبيعية أو وجدتم شيئا غريبا فعليكم براعي الكنيسة فسلطت الراعي المعطى من الله كفيل بغلبة أعتى قوى الشر بقوة الصلاة
لا تترددوا في دعوةالراعي للصلاة في البيت للصلاة وذكر ألأنجيل فهو قوة الله الشافية إلى التمام .
وأحذر الجميع وخاصة النساء من الذهاب لأصحاب البخت وقراءة الكف وحتى الفتح في القهوة لأنها ولو تبدو أحيانا للتسلية إلا أنها خطيئة عظمى يزينها الشيطان كتسلية أو لتضييع الوقت .
أُحذر الجميع وخاصة من يمارس هذه الأعمال بمصير عند الله كمصير الشيطان أي الظلمة البرانية هناك يكون البكاء وصرير الأسنان .
ولنتذكر أن الرب يسوع قد غلب الشيطان عندما جربه في البرية بكلمة الله لذلك صلوا بلا ملل وعليكم أرقى الصلوات يمكن أن ترفع ويتنسم الرب منها رائحة السرور .
أنصحكم كأخ محب لأخواتة بالروح وأنا صادق . وإذا انجرف البعض نحو تلك الأعمال لسبب أو لآخر عليه طلب المغفرة والصفح والتراجع فورا عن هذا العمل.
أمين الرب معكم ... أنتهت هذة الدارسة وأتمنى تكونوا أستفدوا منها بقدر الامكان
REMO4JESUS
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

إذا فرق معك الموضوع ... فلا تحرمنى من أبداء رأيك فى المحتوى حيث يمكنك التعليق بأسم غير مٌعرف..
أذا كنت تريد أن لا تكتب أسمك... اكتب مجهول

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *